رسول علي ينجح في نقل صورة حضارية مشرفة عن معالم مصر السياحية إلى العالم

كتبت - نانيس هنري

ينجذب السياح لزيارة مصر من جميع أنحاء العالم لعدة أسباب أبرزها الصورة المشرفة التي ينقلها المصورين الفوتوغرافيين عنها وعن مزاراتها السياحية من خلال إلتقاط الصور الفوتوغرافية التي تظل في وجدانهم وعقولهم وتدفعهم لزيارة مصر للإستمتاع بجمالها الموجود بالصور عن قرب.

وفي هذا الصدد إستطاع المصور الصحفي والفوتوجرافي العراقي رسول علي أشهر المصورين الصحفيين عالمياً إبراز معالم مصر السياحية لجميع دول العالم بالشكل الحضاري الرائع الذي يليق بها بعدسته الساحرة كما يصفها متابعيه بشكل دائم فهو لديه العديد من الأعمال الفوتوغرافية المنشورة في مواقع الجزيرة والعربية و BBC وغيرها من المواقع العالمية.

قام رسول علي بزيارة العديد من المدن المختلفة الساحلية والريفية والأثرية بمصر التي إستطاع أن يظهر تفاصيل جمالها بعدسته لمختلف مدن العالم وكان أبرزها أهرامات الجيزة والقرية الفرعونية وقصر عابدين والكثير من المعالم السياحية التي تنتمي لعجائب الدنيا السبع.

من الجدير بالذكر أن رسول علي مصور صحفي ومبرمج يعمل في شبكة الإعلام العراقي في العراق في بغداد، من مواليد 13 يونيو عام 1980 في مدينة الكاظمية حائز على بكالوريوس علوم حاسبات من جامعة بغداد 2004 ودبلوم من UDB في الهند 2010 و CCNA من جامعة الملك عبدالله في الأردن 2005 هذا بالإضافة إلى سيرتفكيت في الاعلان والترويج من المركز العلمي في القاهرة 2018 وشهادة إدارة محتوى وتسويق في الإنستجرام بإشراف نعومي باولر وشهادة من المركز الدولي لتطوير سياسات الهجرة (ICMPD ) تركيا 2019.

عمل المصور الصحفي رسول علي في عدد كبير من المواقع الصحفية والوكالات العالمية أبرزها IMAGES GETTY العالمية وكالة ALAMY، و STOCK SHUTTER، و AGEFOTOSTOCK.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المستشار خالد السيد يعلن عن موعد انعقاد ملتقى الضوابط القانونية لترخيص المستثمر الأجنبي

الفنان رصين أسمر يطلق جديده "وافقي"

*المهندس محمد ايوب من لاجئ إلى مهندس، إلى مستشار استثماري ثم المدير الإداري لشركة أيوب وشركاه. هنا أصبح حلمي حقيقة