ذكريات أمرأة : بقلم سرى العبيدي-سفيرة الجمال والطفوله والإبداع العالمي

كان  العمر بيننا كبيراً ٠٠
وكان  كذبك كبيراً ٠٠
وكل شي بيننا كبيراً 
حتى  حبي  لك  الذي أوقتنعني به
كبيراً  
دخلت  ال حياتي ضعيفا ٠٠
كطفل صغير  يحمل دموعه بين عينيه 
تخفيفت بصورة  ذاك البريء
المخدوع ٠٠ أكنت  حقا أيها الكاذب تحتاج حنانا ؟
أنت الذي تقمصت شخصية إنسان 
مثالي أوهن  الزمان عزيمته وصبره 
إلى أن أصبح  قلبه بلا مشاعر 
تائها ٠٠   ضائعا ٠٠

لقد قاومتك جداً ٠٠  قاومت تعاطفي معك  ٠٠   وتصدقي لك
وكل تلك المشاعر  
المتأججة المتخبطة في أمواج 
قلبي كما أمواج البحر  
تجاهك  ٠٠ قاومتها  ٠٠
وحتى النظر إلى عينيك 
تجنبته ٠٠ كي لاتشعر  أنني 
أراك أصلا 

كنت أعرف بل وعلى يقين  
أنني سأندم يوماً ولم أكن  
أدري السبب ٠٠٠٠

لقد صنعت مني شخصيات متناقضة ٠٠ تحن واحدة    فتصفعها الأخرى لتوقفها   
عن الشرود بك ٠٠

لكنك إستمريت ٠٠ إستمريت  
بخبثك ودهائك بالتذلل
أمامي ٠٠

لتحقق غايتك في إستلاب إهتمامي وتفكيري بيك ولك 
وحدك٠٠  أيها الأناني ٠٠
وفجأة وعلى غفلة مني ٠٠ تسللت ل أعماق روحي دون أن أنتبه ٠٠
بحركات عابرة ٠٠ بكلمات منسوجة بكل دهاء ٠٠وبفعلك   لتفاصيل صغيرة ٠٠

بل ومقصودة تكاد لا ترى ٠٠
لن ينتبه أحد  لأفعالك تلك غيري
كنت متأكدة من ذالك ٠٠
وكنت على يقين أني 
أحببتك ٠٠
وإنني وقعت في شباك عشقك 
٠٠ لكنني منعت نفسي حتى من
البوح ل نفسي  
أننى أهواك 
كما أنني لم أكن أعلم بأنك أمسكت بخيوط اللعبة  
لحياتي المليئة بكل ما يودي بالروح ٠٠
إلى شتات كنت أعتقد أنني مع حبك أقود سفينة عمري 
إلى بر الأمان ٠٠ لكنك لم تزد عمري إلا شتات 
لقد عرفت كل الذي أنهك روحي 
في هذه الحياة متخفي بقناع المهتم بأصغر تفاصيل حياتي 
فاستغليت  ذالك  ٠٠ أكثر 
و ٠٠ إهتممت بي أكثر ٠٠ لتخدعني أكثر وتضيعني عن نفسي أكثر  
ولتقيد نياط قلبي بإغلال شغفك
المزيف ٠٠ وتفتح أبواب الحب التي 
قررت   إغلاقها 
سابقاً ٠٠٠
تسألت كثيراً ما 
المكونات التي صنعت منها ياهذا
مالذي كنت تفكر فيه عندما كنت 
تبعث لي كلماتك  
الوضاءة بالعشق 
وتسرد حكاية التائه المظلوم 
المطعون من الناس ؟
أو حتى مالذي آذيتك به 
لتبادل إخلاصي بغدر قد خططت 
له نسجت حروفه 
أياما ٠٠
نعم لقد نجحت في سلب مشاعري ومقاومتي وحبي وكل روحي لتبقى رهينه بين يدك 
لكنني أقسم أنني وكما أحببتك 
بكل مافي من رمق  
وأنك كما أحييت يوماً وعمري 
الميت بحبك المزيف ٠٠
سأكرهك ٠٠
وسأكره كل تفاصيلي معك ٠٠
وكل ذكرياتي التي أنا أحرقتها  
بيدي نعم حرقت كل شئ 
وحرقت ذكرياتي البريئه التي قدستها 
واعتلت عرش روحي معك 
سأكرهك 
بل إنني أكرهك 
لأنك حولتني ل جبروت أمرأة 
قادرة عل محيك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المستشار خالد السيد يعلن عن موعد انعقاد ملتقى الضوابط القانونية لترخيص المستثمر الأجنبي

الفنان رصين أسمر يطلق جديده "وافقي"

*المهندس محمد ايوب من لاجئ إلى مهندس، إلى مستشار استثماري ثم المدير الإداري لشركة أيوب وشركاه. هنا أصبح حلمي حقيقة