نحو تحــوّلٍ رقميٍ فعـّال شركة إكس آبس تعلن إطلاق تطبيقات دار الإفتاء المصرية

كتبت - إنتصار أحمد

في إطار إهتمام شركة إكس آبس بعمليات التحول الرقمي الفعال تم إطلاق المرحلة الأولى من نظام ( دار الإفتاء المصرية) التفاعلي مع المستخدمين حيث تمثل المرحلة الأولي للنظام واجهة للمستخدمين علىٰ الأندرويد والآيفون مع الربط و التكامل مع نظام العمل الداخلي في إجابة ومراجعة الفتاوىٰ لدار الإفتاء .

و يحتوي النظام علىٰ كل فتاوىٰ دار الإفتاء المصرية  بتصنيفاتها المختلفة كما يدعم العمل باللغـة العربيـة و الإنجليزية و الفرنسية لخدمة المسلمين في كل أنحاء العالم. 

ويحتوي النظام علي آلية  البحث الذكي في أرشيف الفتاوى الخاصة بالدار في كل الأقسام و الفروع المختلفة، كما يدعم النظام أيضاً استقبالَ أسئلة المستخدمين و الرد عليها. 

ويحتوي النظام علي إشعارات بالأذان ومواقيت الصلاة كما يحدد النظام إتجاهَ (القِـبلَة) بشكلٍ دقيق حسب موقع المستخدم على خرائط ال GPS. 

وتـُعد دار الإفتاء المصرية من الجهات الرائدة في العالم الإسلامي التي فعلت عملية  التحول الرقمي و التوفيق بين استخدام أدوات العصر الحديث مع المرجعية الدينية الإسلامية للكثير من المسلمين حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى  أن شركة [إكس آبس] لبرمجة وتصميم تطبيقات الأندرويد والآيفون والويب  تُعد من أفضل الشركات في صناعة وبرمجة وتطوير النُظم الذكية والتطبيقات في منطقة الشرق الأوسط وتعمل في مجال برمجة النظم الذكية والتطبيقات منذ عام 2009 حيث  قدمت العديد من الحلول في مجال التحول الرقمي للمؤسسات و الشركات، كما أن لها سابقة أعمال تزيد عن 80 نظاماً تكنولوجياً  في تخصصات مختلفة في مجال برمجة التطبيقات والذكاء الإصطناعي.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المستشار خالد السيد يعلن عن موعد انعقاد ملتقى الضوابط القانونية لترخيص المستثمر الأجنبي

الفنان رصين أسمر يطلق جديده "وافقي"

*المهندس محمد ايوب من لاجئ إلى مهندس، إلى مستشار استثماري ثم المدير الإداري لشركة أيوب وشركاه. هنا أصبح حلمي حقيقة