اثير الحلوه تصدم الجمهور بأطلالتها في عيد ميلادها


متابعه ساره محمد 

فاجئت خبيرة التجميل والفاشون  اثير الحلوه جمهورها بإطلالة رائعة في عيد ميلادها التي أقامت لها حفلا خصيصا وسط اندهاش جميع الجمهور والحاضرين  إذ أعلنت عن عمرها ثلاثة وثلاثون عاما .

وأعلنت اثير الحلوة عن أهم التصميمات والاستيالات التي تناسب المرأة في اللبس أثناء شهر رمضان الكريم في هذه الحفل حاضة أن المرأة تهتم دائما بارتداء الملابس المحتشمة بحلول شهر رمضان الكريم وتميل الكثيرات منهن الي ارتداء العباءات الأمر الذي يدفع المرأة أن تكون في قمة أناقتها خاصة أن هذا اللبس يناسب صلاة التراويح في المسجد واستقبال الضيوف والمعازيم في منزلها وتجيب خبيرة الفاشون والموضة أثير الحلوة عن موضة  العباءات التي تتماشي  مع شهر رمضان الكريم .

-العباءات السوداء المنقوشة بنقشات بسيطة غير ملفتة هذه أنسب التصميمات التي تناسب صلاة التراويح تحديدا والزيارات العائلية والعزومات.

- العباءات السادة التي تتميز باللون الأزرق والنود والزهري تتميز هذه العباءات بالإناقة والاحتشام واللمسات السحرية الفخمة والتي تناسب أجواء السحور الرمضانية والسهر خارج المنزل  .

-يفضل ارتداء العباءات التي تتميز بالقماشة  الواسعة الفضفاضة ذات الأكمام الكبيرة والطبقات المتعددة في التطريز . 

- أثناء الخروج لتناول  الفطار بالخارج  يفضل استخدام المقاسات الواسعة من العباءات والتي تبحث عنها الفتيات باستمرار لأنها تحافظ علي منطقة الخصر والبطن والجسم بأكمله .

-يفضل استخدام الوان الأبيض والاورجواني والوردي والأحمر من العباءات والابتعاد عن الألوان الصاخبة الملفتة كالاصفر  وغيره التي تناسب الشهر الكريم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المستشار خالد السيد يعلن عن موعد انعقاد ملتقى الضوابط القانونية لترخيص المستثمر الأجنبي

الفنان رصين أسمر يطلق جديده "وافقي"

*المهندس محمد ايوب من لاجئ إلى مهندس، إلى مستشار استثماري ثم المدير الإداري لشركة أيوب وشركاه. هنا أصبح حلمي حقيقة