عمر السناري يشارك في مسلسل "تحت الوصاية" بجانب نجوم الفن الكبار


أعلنت شركة الإنتاج المصرية "جوهر" عن انضمام النجم الشاب عمر السناري إلى فريق عمل مسلسل "تحت الوصاية"، وهو المسلسل الجديد الذي تم إنتاجه وعرضه خلال الموسم الرمضاني السابق.

يجسد السناري في المسلسل دور "عادل"، وهو شاب طموح يعمل في مجال الصيد، ويساعد الشخصية الرئيسية "حنان" التي يلعب دورها الممثلة القديرة منى زكي في تحمل مسؤولية تربية وصاية طفليها بعد وفاة زوجها.

يتناول المسلسل قضايا مهمة تتعلق بالمرأة العاملة والمضايقات التي تتعرض لها في مجال العمل، بالإضافة إلى مشاكلها العائلية والاجتماعية التي تواجهها في حياتها اليومية.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن الكبار من بينهم: منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، وخالد كمال، بالإضافة إلى ممثلين كثر آخرين.

وقد حقق مسلسل "تحت الوصاية" نجاحاً كبيراً، خاصةً بعد النجاح الذي حققه فريق الإنتاج في الأعمال السابقة التي تم إنتاجها، وبمشاركة نجوم الفن الكبار إلى جانب النجم الشاب عمر السناري.
 حيث تم تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسل "تحت الوصاية" خارج القاهرة، حيث تم التصوير في ورشة لصناعة السفن بمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط، بالإضافة إلى إحدى سفن دمياط ومدينة الإسكندرية.

 ويشهد المسلسل تعاونًا ثانيًا بين منى زكي وشركة ميديا هب سعدي - جوهر، بعد نجاحهما في مسلسل "لعبة نيوتن" للمخرج تامر محسن الذي عُرض في شهر رمضان العام قبل الماضي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المستشار خالد السيد يعلن عن موعد انعقاد ملتقى الضوابط القانونية لترخيص المستثمر الأجنبي

الفنان رصين أسمر يطلق جديده "وافقي"

*المهندس محمد ايوب من لاجئ إلى مهندس، إلى مستشار استثماري ثم المدير الإداري لشركة أيوب وشركاه. هنا أصبح حلمي حقيقة