سديم العيسي تعطي نصائح لسيدات السعودية للتحفيز والنجاح


متابعه جيهان محمود 

عندما يتعلق الأمر بالنجاح والإبداع في عالم الأعمال، لا بد أن نذكر سديم العيسى، سيدة الأعمال السعودية الرائعة. بجرأتها وإبداعها وقدرتها على رؤية المستقبل، تعتبر سديم رمزا للتميز والتحفيز للنساء في السعودية وخارجها وبدات في تحفيز اخواتها اولا أثير العيسى ولينة العيسى.

اسست سزار ديزان على يدي سديم العيسى،  وبعدها شاركت اخواتها اثير و لينة حيث دراستهن نفس المجال اهلتهن ل تاسيس مجموعة شركات قوية ومرموقة في عدة مجالات، بما في ذلك التصميم والتنفيذ الداخلي وصناعة الأثاث الفاخر وجميع مستلمات التصميم الداخلي والخارجي .
تتمتع المجموعة بسمعة استثنائية وتوجد لها وجود قوي في السوق المحلية والعالمية.

تعمل مجموعة سزار بشكل وثيق مع العملاء لتوفير تصاميم فريدة ومبتكرة تلبي احتياجاتهم وتعكس شخصيتهم الفريدة. تمتلك سديم وفريقها قدرة فريدة على تحويل المساحات الداخلية إلى أماكن جميلة مع تركيز كبير على التفاصيل وجودة التنفيذ مع فريق عمل كبير ومتميز .

واحدة من أبرز أصول سديم العيسى ومجموعتها هي مصنع أجزاء الذي تتم به تصنيع الأثاث بإدارة المهندسة لينة و اشراف م.سديم وفريق متميز من ذوي الخبرة التي تفوق الربع قرن . 

يتميز المصنع بالتكنولوجيا المتطورة والموارد البشرية الماهرة التي تجعله قادرا على تحقيق أعلى معايير الجودة والدقة في إنتاج الأثاث. يتم تصنيع جميع أجزاء الأثاث باستخدام أفضل المواد وفنيين ماهرين لضمان المتانة والجمالية.

كما تتميز تصاميم سزار بأسلوبها الحديث والأنيق والذي يجمع بين الخطوط النظيفة والألوان الهادئة والمواد الفاخرة. تبني سزار تصاميم مبتكرة للمنازل والشقق والفنادق والمقاهي والمطاعم والمكاتب والمساحات التجارية الأخرى كما تحرص اثير على جودة الاخراج والتنفيذ بالوجه المطلوب.

بجرأة سديم ورؤيتها المبتكرة، يعمل فريقها في المصنع على تحويل الأفكار والتصاميم إلى قطع فريدة ومميزة من الأثاث. يتم تصميم القطع وفقًا لأحدث الاتجاهات وباستخدام تقنيات التصنيع المتقدمة لتوفير منتجات ذات جودة عالية وتفاصيل راقية.

ومن خلال الحفاظ على معايير الجودة العالية والتزامها بالابتكار، تحقق اخوات العيسى ومجموعتهم سزار نجاحًا لا يضاهى في صناعة الأثاث والتصميم الداخلي والمعماري .

بفضل اهتمام اثير بادارتها لتشغيل الشركة واهتمامها  بالتفاصيل وحرصها على تقديم تجربة فريدة ومميزة لعملائهم، يمكن القول إنها تضع معيارًا جديدًا للرفاهية والرقي في هذا المجال .

تلتزم سديم العيسى ومجموعة سزار بفلسفة الاستدامة وتعمل على تحقيق الابتكار والتنوع في مشاريعها. توفر للعملاء حلولًا مخصصة تمامًا تلبي احتياجاتهم وتعكس شخصيتهم الفريدة.

تعد سديم العيسى واخواتها مثالاً رائعاً للنجاح والإلهام في عالم الأعمال. 

تعكس جهودها وإبداعها التزامًا استمراريًا بتقديم التصاميم المبتكرة والجودة العالية. 

بفضل استراتيجيتها القوية وروح المبادرة الريادية، يمكن القول بثقة إن سديم العيسى هي رائدة في مجال التصميم الداخلي وصاحبة تأثير كبير في صناعة الأعمال.

 
تحقيق النجاح والمساهمة في تطوير صناعة التصميم في المملكة يحلق على ايدي سديم واثير و لينة العيسى و طموحهم اللامنتهي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المستشار خالد السيد يعلن عن موعد انعقاد ملتقى الضوابط القانونية لترخيص المستثمر الأجنبي

الفنان رصين أسمر يطلق جديده "وافقي"

*المهندس محمد ايوب من لاجئ إلى مهندس، إلى مستشار استثماري ثم المدير الإداري لشركة أيوب وشركاه. هنا أصبح حلمي حقيقة